شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

هناجر بأحدث التشكيلات والمواصفات للتواصل: 0597778282



تركيب هناجر بالرياض تخصص وريادة بأحدث المواصفات والتشكيلات الهندسية للتواصل: 0597778282

نقوم بتنفيذ جميع اعمال الهناجر والمستودعات بالرياض بأحدث المواصفات تركيب هناجر, مستودعات, مظلات, وبمواصفات عالية وحسب الطلب..

انجازات شركتنا في مجال هناجر, ومستودعات في الرياض شاهدة على عراقة شركتنا ودقة تنفيذ كافة المشاريع الانشائية الموكلة إلينا.. نعتمد في تنفيذنا لكافة الهناجر والمستودعات على عدة عوامل منها المهنية العالية والخبرة الكبيرة والمصداقية في الأداء..

خدمات الهناجر


نقدم لعملائنا الكرام كافة التسهيلات اللازمة لاتمام مشاريعهم الانشائية ومنها هناجر ومستودعات حيث نقدم لهم كافة الخدمات اللازمة لتنفيذ المشاريع وتأسيس البنى التحتية لمشاريعهم الانشائية سواءً اثناء البناء والتشييد او بعد الانتهاء من العمل..

ومن تلك الخدمات التي نقدمها في مجال تركيب الهناجر والمستودعات: الاستشارات الفنية المرافقة لأعمال البناء والترميم والصيانة وكذلك في مجال التشطيبات كالتهوئة والتصريف للمياه وامدادات الكهرباء والتسليك والاسطح العازلة والإنارة
الكهربائية والتكييف ونظام الأمان للهناجر والمستودعات..

نتعامل بكل مصداقية وامانة مع العملاء سواءً كانت الانشاءات هناجر, او مستودعات ومخازن حديد, او مظلات, او سواتر, وغيرها من الانشاءات المعنية..

تصميمات هناجر


تصميماتنا الهندسية في مجال تركيب هناجر الرياض متقنة ونمتلك كتالوجات تصاميم راقية وحديثة وعصرية مواكبة للتطور والنمو المتسارع في مجال الانشاءات والاستثمارات الهندسية والانشائية في السعودية عامة وفي الرياض خاصة..

نقدم افضل العروض والاسعار للهناجر الحديدية والمعدنية التي تناسب جميع شرائح المجتمع السعودي وفي مدينة الرياض خاصة.. لمريد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا عبر الارقام التالية:
0597778282
0500240599
كما يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس أب مباشرة وستجدونا دائماً في انتظاركم وسنلبي كافة متطلباتكم..

عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016