شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

سواتر الرياض تصاميم ابداعية بمواصفات حديثة

تركيب سواتر الرياض
تركيب سواتر وشبوك في الرياض.


تركيب سواتر الرياض


تنفيذ جميع انواع السواتر والشبوك بالرياض سواتر حديد, سواتر قماش, سواتر ألمنيوم, سواتر مجدولة وشرائح بأحدث المواصفات والتصاميم المتطورة للتواصل: 597778282
نقوم بتركيب السواتر بكافة انواعها مثل:
سواتر قماش, سواتر خشب, سواتر شينكو, سواتر خشبية, سواتر احواش, سواتر ومظلات, سواتر هناجر, سواتر فلل, سواتر قصور, سواتر بيوت, سواتر مباني, سواتر اسطح, سواتر مخيمات, سواتر معدنية, سواتر مرتفعة, سواتر نوافذ خارجية, سواتر مدارس, سواتر قرميد, سواتر شبوك, سواتر للحراسات الامنية, سواتر للسور, سواتر فيبر جلاس, سواتر فوق الجدران, وجميع انواع السواتر بالرياض..

الكثير من العملاء الكرام بحاجة الى الخصوصية وخاصة ملاك البيوت والفلل والقصور والمباني السكنية.. ولذلك يسعون جاهدين لعمل السواتر على منازلهم لتحصينها وحمايتها..

فوائد السواتر كثيرة جداً ومن اهم الفوائد هو انها تستر المنازل والعقارات وتحميها من العقارات المرتفعة المجاورة.. كما انها تعمل على حماية المنازل من الغبار الذي يأتي احياناً مصحوباً بالرياح السطحية وتعطي نوعاً من الخصوصية..

انواع السواتر


توجد أنواع عدة من السواتر حيث تتنوع حسب طبيعة تركيبها فمنها مايتم تركيبه على شكل شرائح ومنه الألمنيوم والحديد.
ونوع آخر سواتر قماش ويمكن تركيبها بطريقة ابداعية وجميلة بحيث لا يؤثر على المبنى بل يتناسق مع المحيط الخارجي للعقار أو المبنى.

سواتر حديد شرائح


وتنقسم الى نوعين من السواتر وهما سواتر شرائح ويتكون من عدة الواح حديدية متوازية ومتساوية في الطول والعرض وتضفي نوعاً من الجمال للسواتر بحيث تكون متهوية من الاسفل والاعلى..
اما النوع الثاني فهو سواتر مجدولة وهي عبارة عن شراح حديد متداخلة مع بعضها البعض بحيث تكون متماسكة وجذابة ويتم تركيبها على الاسوار وجدران الاحواش..

سواتر قماش


هذا النوع من السواتر يعتبر الاكثر انتشاراً واستخداماً ويتميز برخص ثمنه وسرعة تركيبه ويوجد بعدة ماركات مثل قماش كوري درجة ممتازة كما انه خفيف الوزن ولا يشكل ثقلاً على الاسوار او الجدران الخارجية للمنازل والعقارات والمرافق..
ويوجد بعدة الوان مثل البيج والغامق والفاتح واللون الترابي والابيض.. ويتميز سواتر القماش بأن اشكالها بسيطة ومناسبة لكافة الاستخدامات وعصري وحديث..
كما يوجد نوعية اخرى من القماش وهو البولي اثلين وهو ارخص من قماش PVC وهو شفاف وقابل لدخول الهواء من خلاله..

أفضل شركة سواتر في الرياض


شركتنا من الشركات الأوائل ومن أفضل الشركات في مجال تركيب السواتر والشبوك بالرياض حيث نقوم بتركيب السواتر وفق المواصفات المطلوبة وبدقة متناهية وعالية الجودة وأسعارنا منافسة جداً وتناسب كافة شرائح المجتمع..

للمزيد من التفاصيل حول الاسعار والعروض والمواصفات يرجى الاتصال بنا عبر الارقام التالية:
0597778282 - 0500240599


  
سواتر الرياض
شركة سواتر الرياض


سواتر الرياض
تركيب سواتر مجدولة في الرياض.

حداد سواتر الرياض
حداد سواتر الرياض.



عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016