شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

أبواب حديد مزخرفة بمواصفات عالية وحديثة مواكبة للعصر


نقوم بتنفيذ جميع الاعمال المعدنية وأعمال الحديد بكافة انواعها وأشكالها واستخداماتها للتواصل: 0597778282
حيث تنقسم الاعمال المعدنية الانشائية الى نوعين الاعمال الحديدية وأعمال الالمنيوم والتي تدخل في صناعة جميع الاعمال المعدنية مثل الهناجر والسواتر والشبوك والمظلات والابواب والشبابيك بكافة انواعها وأشكالها..

أبواب حديد

تركيب جميع انواع الابواب والشبابيك وتنقسم الابواب والشبابيك من حيث مادة وطريقة التصنيع ألى :
أبواب ذات حشوة تجليد من الجهتين بألواح من الحديد الصلب بسمك لا يقل عن 16/1 بوصة.. ويمكن عمل واجهة أبواب ذو حشوة زجاجية..
كذلك الأبواب ذو الهيكل المعدني: مثل أبواب التهوية غير الشفافة التي تحجب الضوء والأبواب ذو الاجزاء الزجاجية..
ويوجد ايضاً أبواب ذات القطاعات الحديدية المجمعة وهي التي يتم فيها تجميع اطاراتها من الحديد المتساوية وغير المتساوية بواسطة اللحام الكهربائي..ويمكن حشو الابواب من الزجاج او خشب الميلامين حيث يتم تثبيت باكته خارجية حول مكان الحشوة وتوضع الحشوة وتثبت باستخدام باكتة داخلية..

كما يتم ايضاً حشوها من المصبعات الحديدية بحيث تثبت هؤه النوعيد من الحشوات داخل اطار الحديد باستخدام اللحام الكهربائي.. ومن أهم الانواع الشائعة للأبواب هي الابواب المصنعة من الحديد المزخرف.. وكذلك ابواب الكريتال حيث تتكون من عدة قطع من حديد الكريتال التي يتم تجميعها بواسطة اللحام الكهربائي..

انواع الابواب الحديدية من حيث الفتح:

توجد عدة انواع مثل الأبواب المفصلية وتتكون من حلق رئيسي وضلفة او اكثر ةتتحرك حول محور رأسي عند التقاء الضلف بالحلق وتصنع من قطع الكريتال وقطع الحديد المجمعة..

الابواب السحاب

ويتم تصنيعها من الواح معدنية مثبتة حول اطار بواسطة البرشام وتكون اما ذات اتجاه واحد او ذات اتجاهين..

الابواب المقص

تستخدم في تأمين الفتحات والابواب الزجاجية وتتكون من:
1- ضلفة الباب.
2- مجاري علوية.
3- مجاري الدليل الارضية.

تقوم مؤسسة البيت الخليجي للهناجر والمظلات والمقاولات بتصميم وصناعة جميع انواع الابواب بمواصفات عالمية عالية الجودة.. ويتم تفصيلها حسب الطلب.. وكذلك الابواب المزخرفة التي تضفي الطابع المعماري الحديث..
كما نقوم بتصنيع ابواب السحاب والابواب الكهربائية بكافة انواعها واشكالها واستخداماتها.. ونقدم عروض اسعار مناسبة للجميع ونراعي اذواق ورغبة العملاء الكرام..

لمزيد من التفاصيل والاستفسار يرجى الاتصال عبر الارقام التالي:
0597778282 - 0500240599

عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016