شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

أفضل شركة تركيب هناجر بالرياض

افضل شركة تركيب هناجر بالرياض
افضل شركة تركيب هناجر بالرياض

منذ اكثر من 24 عاماً ونحن نعمل في مجال تركيب الهناجر والمستودعات بالرياض للتواصل: 0500240599 وخلال تلك الفترة نفذنا العديد من المشاريع العملاقة بالرياض وبقية المدن السعودية وشيدنا المدن الصناعية والمصانع والمباني العملاقة بكفاءة عالية ومواصفات عالمية..

الجميع يبحث عن شركة تركيب هناجر بالرياض تتميز بمواصفات أهمها المصداقية والامانة والدقة في العمل.. ولذلك نحن نحرص على تلبية رغبة الزبون او العميل كون المصداقية والامانة تعتبر هي حلقة الوصل والرابط المتين بيننا وبين عملاءنا الكرام..

ومن حق اي عميل ان يبحث ويهتم في التعامل مع الشركة التي تلبي رغبته بكل امانة وصدق وتنفذ مشروعه بكفاءة عالية.. ونحن وعلى مدى اكثر من 24 عاماً نجحنا في الحصول على امتيازات عدة لمشاريع كبيرة وعملاقة خاصة وعامة وشيدنا الكثير من المدن الصناعية والعقارات السكنية والمصانع والشركات وهناجر المزارع والمخازن الاستراتيجية العملاقة..

نحرص دائماً على تنفيذ مشاريع الهناجر والمستودعات بكفاءة عالية ونلتزم التزام صارم ببناءها وتشييدها حسب المواصفات والمخططات ونراعي اذواق العملاء الكرام وحسب الطلب..

نمتلك من المهندسين والمشرفين الاكفاء والعمالة ذات الحرفية العالية والتي تتمتع بالحس الابداعي والفني في انشاء وبناء وتصميم الهناجر والمستودعات الحديثة والمتطورة ونراعي الجانب الجمالي المعماري المواكب للتطور والحداثة والعصرنة..

نلبي كافة المتطلبات والخدمات المرافقة لعمل الهناجر والمستودعات مثل التشطيبات والترميمات واعمال الصيانة ونراعي العوامل التي تجعل من الهناجر والمستودعات مكاناً آمناً ومستقراً لكافة الاستخدامات بحيث نخلق بيئة ملائمة لكافة الاستعمالات التي من اجلها تم تشييد الهناجر والمستودعات والمخازن..

منجزاتنا في هذا المجال شاهدة على تطور شركتنا البيت الخليجي للهناجر والستودعات والمقاولات ونعتبرها بصمة ساطعة تجسد على ارض الواقع جمال البناء المعدني الحديث والمتطور والمواكب للنهضة العمرانية التي تشهدها الرياض وبقية مدن المملكة العربية السعودية..

اسعارنا مناسبة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات بالرياض لا تترددوا بالتواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن العروض والاسعار وستجدونا دوماً عند حسن ضنكم.. يرجى التواصل معنا عبر الارقام التالي:
0597778282 - 0500240599
هناجر ومستودعات الرياض
هناجر ومستودعات البيت الخليجي..
هناجر ومستودعات الرياض
تركيب الهناجر بكافة اشكالها وانواعها بالرياض..

عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016