شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

هناجر وانشاءات معدنية فاخرة بالرياض

هناجر

هناجر


تركيب هناجر ومستودعات بالرياض للتواصل: 0597778282 الهناجر أكثر الانشاءات نمواً في الرياض والسعودية كون المستودعات اصبح الاقبال على بناءها لأسباب كثيرة..

الكثير من العملاء الكرام اشادوا بما نقوم به في مجال بناء هناجر ومستودعات لشركاتهم ومصانعهم ومستودعاتهم وتلقت الشركة العديد من الأوسمة والتكريم في مجال بناء الهناجر والمستودعات وكافة الانشاءات المعدنية في الرياض والسعودية..

هناجر فاخرة


ومن الاسباب التي جعلت شركتنا رائدة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات هي اننا نقوم بتطبيق كافة التصاميم الهندسية للهناجر والمستودعات على أكمل وجه ونعطي المشاريع لمساتنا الفنية والهندسية لتصبح في قالب هندسي فريد وممتاز يرضي العملاء والزبائن..

كما ان خبرتنا في هذا المجال كبير جداً ولذلك خبرة تركيب هناجر على مستوى عالي ودقة متناهية والتزام صارم لإنشاء الهناجر والمستودعات في الرياض وكافة المدن السعودية..

ومن الأعمال التي نقوم بها في مجال تركيب الهناجر والمستودعات في الرياض هي:

مقاول هناجر,
تركيب هناجر,
هناجر حديد,
تصميم هناجر,
تركيب هناجر حديد,
هناجر ومستودعات,
هناجر الرياض,
شركة هناجر,

لسنا لوحدنا في مجال تركيب هناجر ومستودعات في الرياض والسعودية ولكن يمكنكم مشاهدة كافة مشاريعنا التي انجزناها في هذا المجال والحكم بأنفسكم..

تركيب الهناجر يحتاج الى دراية كافية بكافة الانشاءات المعدنية والهندسة المعمارية ترتبط ارتباط كامل بأعمالنا في مجال الهناجر والمستودعات.
ولذلك نحن نحرص دائماً العمل كفريق واحد عمال ومهندسين ومشرفين للعمل وحدادين وكهربائيين وسباكين ولكل فريق عمل تخصص يقوم بمهامه المنوطة به.


هناجر حديد



العمل في مجال الهناجر والمستودعات يمر بعدة مراحل من الاساسات الخرسانية والارضيات وتركيب الاعمدة الحديدية وربطها بألواح الهناجر ومروراً بالجدران والاسقف والتشطيبات المختلفة للإنارة والتهوية وقنوات المياه..
نقوم بتصميم كافة انواع الهناجر برؤية حديثة وعصرية وهندسية يشرف عليها افضل المهندسين المتمكنين والمحترفين في مجال الهناجر والمستودعات وكافة الاعمال الانشائية.

هناجر حديدية تتمتع بمواصفات عالمية وتنفيذ هناجر حديد تركيب و تصميم وعمل هناجر وتفصيل هناجر حديد بمواصفات عالمية تتواكب مع التطور الحاصل بالرياض والسعودية.

معرض صور هناجر


ندعوكم عملاؤنا الكرام للتوجه الى المعرض المصور لرؤية كافة اعمالنا في مجال الهناجر ونضع بين ايديكم نماذج مختارة لأعمالنا في مجال تصميم وتركيب الهناجر والمستودعات..


للتواصل معنا يرجى الاتصال بنا عبر الارقام التالية:

0597778282
0500240599

كما يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب مباشرة بالضغط على الايقونة اسفل يمين الموقع وستجدونا في انتظاركم دوماً وإفادتكم بكل التفاصيل المتعلقة بالهناجر والمستودعات..






هناجر
هناجر ومستودعات

هناجر
هناجر حديد


عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016