شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

هناجر شينكو | هناجر ساندوتش بانل في الرياض

هناجر


هناجر شينكو وهناجر سندويتش بانل الرياض تركيب وبناء هناجر بمواصفات عالمية للتواصل: 0597778282 تركيب هناجر في الرياض وجميع المدن السعودية..
تركيب هناجر سندويتش بانل ذات الجودة العالية في الرياض وجميع المدن السعودية بحرفية عالية وتقنية حديثة حيث نستخدم مواصفات عالمية للجودة وطرق مبتكرة اثناء التركيب والانشاء.

هناجر سندويتش بانل في الرياض نقوم بتركيبها وانشاءها وبناءها حسب المخططات الهندسية وحسب الطلب وكذلك نراعي كافة المتطلبات المهمة الصغيرة والكبيرة اثناء سير العمل.

هناجر ومستودعات البيت الخليجي شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب هناجر ومستودعات عالية المواصفات بكافة اشكالها وانواعها.


هناجر


اعمالنا في مجال الهناجر والمستودعات شاهدة على حرفيتنا وخبرتنا الكبيرة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات في الرياض وجميع المحافظات في المملكة مثل:
هناجر جدة, هناجر الدمام, هناجر مكة, هناجر الرياض, هناجر نجران, هناجر الخرج, هناجر ابها, هناجر الخميس, وغيرها من المحافظات السعودية.
نطاق عملنا في المملكة يغطي كافة مناطق الرياض والمنطقة الشرقية والشمالية والجنوبية والغربية والوسطى في السعودية.


هناجر شينكو


تعتبر هناجر شينكو من انواع الهناجر المرغوبة في الرياض نظراً لسهولة تنفيذها وبناءها وكذلك كونها تؤدي كافة الاغراض التي من أجلها تم انشاءها..

هناجر شينكو عبارة عن لوح صاح من المعدن يتم تركيبه وربطه بأعمدة حديدية صلبة متصلة بالقواعد الخرسانية وهي هناجر متينة وتتحمل كافة الاوزان والاثقال وتستوعب كافة الادوات والمواد والاغراض المختلفة مثل:

هناجر سلع تجارية, هناجر مواد استهلاكية, هناجر متاجر, هناجر شركات, هناجر سيارات, هناجر معارض, هناجر محطات بترول, هناجر مخازن استراتيجية كبيرة, هناجر عملاقة, هناجر مزارع دجاج.. وغيرها من الهناجر المختلفة والمنوعة الاستخدام والاستعمال.


هناجر سندويتش بانل


هناجر ساندويتش بانل هي عبارة عن هناجر يتم تركيبها وفق مواصفات قياسية وتتكون من لوحين معدنيين يتم تعبئتها بمادة عازلة تمنع تسرب الهواء والماء ودرجات الحرارة.

كما تتحمل كافة عوامل الطقس الخارجية ويتم تركيبها بتقنية حديثة ومتوازنة مع الاجواء المحيطة للهنجر وتستخدم في الغرف المغلقة وغرف الكهرباء وفي هناجر ساندويتش بانل المصانع والمتاجر الكبيرة وكذلك هناجر المنازل الجاهزة والمدن الصناعية متعددة الاغراض.


العوامل الخارجية المؤثرة للهناجر



تتأثر كافة انواع الهناجر بالعوامل الخارجية المناخية كالحرارة واشعة الشمس والرياح والامطار والسيول والعواصف الرملية ونحن في شركتنا نحرص دائماً على جعل الهناجر ذات متانة كبيرة وجودة عالية لتحمل كافة عوامل الطقس والمناخ في المحيط الخارجي والداخلي للهناجر والمستودعات.

حيث نحرص على تركيب هناجر ذات عزل حراري مقاوم لدرجات الحرارة العالية ومقاوم للحرائق مثل هناجر ساندوتش بنل وكذلك هناجر متينة للمناطق الحارة مثل هناجر شينكو كثيرة الانتشار في الرياض والسعودية.

كما نعمل على تجنب تسرب المياه سواءً مياه الخزانات العادية او التصريف الصحي او الامطار والسيول الى الهناجر حيث نعمل على تصميم قنوات مجاري محيطة على اسطح الهناجر والارضيات من كافة الجوانب الخارجية للهناجر وتسهيل جريانها الى الخارج بعيداً عن الهناجر..

خبرتنا في مجال بناء هناجر ومستودعات حديد ومقاولات الهناجر والمستودعات في الرياض كبيرة جداً تمتد لعقود من الزمن تم بناء خلالها العديد من الهناجر والمستودعات ذات المواصفات العالية جداً..

تصفح المزيد من أعمالنا في مجال الهناجر والمستودعات:




للتواصل معنا


للمزيد من التفاصيل حول اسعار بناء الهناجر والمستودعات يرجى التواصل معنا عبر الارقام التالية:

0597778282 
0500240599

كما يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسية عبر الرابط التالي:
https://www.hangarsgulfhouse.com/

ويمكنكم ايضاً التواصل معنا عبر الواتس اب الموجود اسفل يمين الموقع لمعرفة كافة التفاصيل بشكل مباشر..

نرجو منكم زيارة صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي التالي:







هناجر

هناجر

هناجر ساندوتش بانل

هناجر شينكو








عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016