شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

مقاول هناجر ومظلات عملاقة في الرياض

مقاول هناجر
شركة مقاول هناجر ومظلات ومستودعات في الرياض.


مقاول هناجر


مقاول هناجر ومظلات ومستودعات في الرياض, بناء هناجر ومستودعات ومظلات عملاقة بأشكال جديدة وجذابة بالرياض للتواصل: 0597778282.
 نفذنا العديد من المشاريع العملاقة والكبيرة بالرياض مثل مقاولات مشاريع هناجر المدن الصناعية ومقاولات مستودعات المصانع الكبيرة, والشركات ووكالات السيارات والمولات الكبيرة والاسواق المركزية..
بالاضافة الى مقاولات هناجر مزارع الدجاج وتعلييب الاسماك.. ومشاريع بعض النوادي الرياضية وصالات الالعاب الرياضية بالرياض وبعض المدن السعودية مثل جدة والدمام..

مقاول هناجر الرياض


مقاول هناجر ومظلات في الرياض من أهم الاعمال المزدهرة نظراً للتقدم العمراني والنهضة الاقتصادية التي تعيشها المملكة العربية السعودية وكذلك تشجيع الحكومة للشركات الاستثمارية واعطاءها امتيازات تنفيذ الكثير من المشاريع الصغيرة والكبيرة الحكومية ادى الى ازدهار اعمالنا في مجال المقاولات..

خلال 24 عاماً قمنا بتنفيذ العديد من مقاولات بناء هناجر ومشاريع حديد بالرياض والسعودية ونالت شركتنا هناجر ومستودعات البيت الخليجي للمقاولات امتيازات عديدة لتنفيذ مشاريع عملاقة نالت استحسان ورضا عملائنا الكرام على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية..

نالت شركتنا العديد من شهادات التقدير والشكر والعرفان نظير تنفيذ المشاريع الموكلة الينا على اكمل وجه وحسب المواصفات المطلوبة والمخططات الهندسية المرفقة..

مقاولات بناء هناجر ومستودعات


يشرف على سير تنفيذ اعمال مقاولات بناء هناجر ومستودعات بالرياض نخبة من المهندسين والفنيين المعماريين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال الانشاءات المعدنية مثل الهناجر والمستودعات والمظلات والشبوك والسواتر والسياجات والتشطيبات والترميمات وغيرها من عمال المقاولات بالرياض..

مظلات الرياض


نقوم بتركيب مظلات الرياض عملاقة وكبيرة بمساحات شاسعة وبأشكال هندسية جديدة وحديثة تواكب العصر والتطور الحاصل في مجال الانشاءات والبناء للمظلات في الرياض.
أفضل شركة تصميم وتركيب مظلات في الرياض تقوم بكافة أعمال المقاولات للمظلات والهناجر والمستودعات وتمتلك فروعاً في جميع المدن السعودية.
مظلات الرياض تحتاج إلى عناية فائقة في عملية التأسيس والتركيب ولذلك نحن نحرص على بناء مظلات عالية الجودة وبإشراف نخبة من المهندسين والفنيين والعمال الماهرين في مجال تركيب كافة الأعمال الإنشائية ومن ضمنها المظلات والهناجر والمستودعات في الرياض.

مشاريع عملاقة


مشاريعنا العملاقة شاهدةعلى تطور شركتنا ونموها وازدهارها في مجال المقاولات للمشاريع الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.. وستظل شامخة وشاهد عيان لما تم انجازها من قبل شركتنا الرائدة ونمتلك شركة متخصصة في مجال تركيب الهناجر وهي شركة هناجر إيثال الرياض والمستودعات والمقاولات..
تلك المشاريع بالنسبة لنا المرآة التي تعكس صورة الشركة لدى العملاء الكرام.. ونجاح وانجاز تلك المشاريع يعد بالنسبة لنا نجاحاً لشركتنا ووساماً معلقاً على صدر كل مهندس وعامل وفني وتقني اشرف على سير تنفيذ تلك الاعمال..

شركة مقاولات إيثال الرياض الجسر الآمن لإنجاز مشاريعكم.. لا تترددوا بالتواصل معنا عبر الارقام التالية وستجدون منا كل تجاوب لاستفساراتكم وكل ما يجول في خلجاتكم.. اتصلوا الآن:
0597778282
0500240599


مقاول مظلات الرياض
مقاول مظلات في الرياض

مقاول مظلات عملاقة في الرياض
أفضل شركة مقاول مظلات عملاقة في الرياض


مواضيع ذات صلة:

عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016