شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

تركيب الشبوك والسياجات بمهنية عالية

تركيب شبوك وسياجات الرياض
تركيب شبوك وسياجات في الرياض.



الشبوك والسياجات أحد الاعمال المهمة التي تقوم بها شركة البيت الخليجي بالرياض للتواصل:0597778282 شبوك مزارع شبوك وسياجات أمنية, شبوك مستودعات, شبوك اراضي ومساحات..
يتم تركيب الشبوك بمهنية عالية وحرفية دقيقة نقوم بتركيب الشبوك بالرياض وعلى مستوى السعودية.. نركب جميع انواع الشبوك مثل:
شبوك مزارع, شبوك نياق, شبوك غنم, شبوك مساحات, شبوك اراضي, شبوك فواصل, شبوك حديد, شبوك الرياض, شبوك وسياجات أمنية, شبوك منازل, شبوك بكافة انواعها واشكالها..

استخدامات الشبوك

تتعدد استخدامات الشبوك والسياجات فمنها ماهو أمني ويأتي على شكل سياج ويتم تركيبه أعلى الجدران الامنية والسياجات الامنية مثل شبوك السفارات, شبوك القنصليات, شبوك حدودية, وشبوك السجون, وسياجات داخلية وخارجية وعلى الاسطح والجدران..
ومنها ما يستخدم في الاغراض العادية مثل شبوك المزارع والمساحات وشبوك النوادي الرياضية, وشبوك الملاعب والاندية, شبوك للمباني من الخارج شبوك حدائق ومتنزهات, شبوك وسياجات حول الالعاب, شبوك مسابح, وغيرها..

اسعار الشبوك مناسبة جداً وتعتبر ارخص انواع الانشاءات المعدنية وتستخدم بكثرة في الرياض وجدة والمدينة والدمام وجيزان ونجران والمناطق الصحراوية التي تعتمد على رغي الاغنام والمناطق الزراعية والمحميات الطبيعية ذات المساحات الشاسعة..

شركة البيت الخليجي من أفضل الشركات في هذا المجال نظراً للخبرة التي تتمتع بها وكذلك تنفيذها العشرات من المشاريع العملاقة العامة والحكومية والخاصة منذ تأسيسها وحتى اليوم..

لمزيد من الاستفسار حول الاسعار وباقي التفاصيل يرجى الاتصال بنا عبر الارقام التالية:
0597778282
0500240599

شبوك وسياجات الرياض
تركيب شبوك وسياجات للمباني في الرياض.

تركيب شبوك في الرياض
تركيب شبوك وسياجات للمنازل في الرياض.

شبوك مزارع في الرياض
تركيب شبوك مزارع في الرياض.


تركيب سياجات أمنية الرياض
تركيب سياجات أمنية في الرياض.



عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016