شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

بناء هناجر ومستودعات الرياض بمخططات هندسية راقية

هناجر الرياض
هناجر الرياض

هناجر الرياض


تركيب هناجر  في الرياض, تقوم شركة هناجر الرياض بتركيب كافة أنواع الهناجر بأحدث الطرق والأساليب الحديثة بأسعار مناسبة للجميع ويتم تركيبها حسب المواصفات الهندسية وحسب الطلب للتواصل: 0597778282

تصاميم هناجر ومستودعات راقية ومواصفات عالية نقوم بتنفيذ و بناء هناجر وتصميمها وانشاءها وفق المخططات المرفقة للمشاريع.. نرتقي بتصاميمنا المعدنية في مجال الانشاءات الحديدية ونراعي جوانب تحديث وتطوير الهناجر والمستودعات بتصاميم راقية وجذابة تناسب جميع الاذواق والتحديث والتطوير المدني والعمراني لمدينة الرياض وباقي المدن السعودية..

بناء هناجر

بناء هناجر ذات أبعاد ومساحات مختلفة ونقوم بإنشاءها لتواكب العصر الحديث قوية ومتينة وذات أشكال متنوعة.
من المعروف ان النهضة العمرانية التي تشهدها مدينة الرياض في كافة المجالات ومنها مجال الانشاءات المعدنية, وخلال الفترة الماضية اخذنا على عاتقنا بناء هناجر ومستودعات حديد ذات طابع معماري متناسق مع البنية العمرانية للرياض وحافظنا على جمال مخططاتها وانسجمنا بدقة مع تفاصيل نهضتها العمرانية..

شركة هناجر


شركتنا هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض تنفذ جميع اعمال الهناجر والمخازن التجارية والصناعية وهناجر الشركات الانتاجية بكافة اشكالها وانواعها.. ونقدم جميع الخدمات المرافقة لبناء الهناجر والمستودعات في الرياض وجميع المدن السعودية مثل الامدادات الكهربائية والتهوئة والانارة والدهانات الداخلية والخارجية..

والصرف الصحي ومجاري المياه ابتداءً من سقوف الهناجر وانتهاء بمجرى المياه الى اماكن تصريفها وخاصة ايام الامطار ونحن الآن مقبلون على الصيف وموسم الامطار راعينا جوانب التصريف السليم والصحي للهناجر والمستودعات وجميع الانشاءات المعدنية في الرياض..

هناجر حديد


بناء هناجر حديد في الرياض متينة وقوية تتحمل كافة الظروف المحيطة وعوامل الطقس المؤثرة على الحديد ومواد البناء للهناجر والمستودعات.
نتميز باختيار مواد خام لتركيب هناجر حديد مقاومة للرطوبة والصدأ ويتم تركيبها وفقاً للمخططات الهندسية بمواصفات راقية وترميمها وانشاءها حسب الطلب وفي فترة وجيزة..

لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا عبر الموبايل او التواصل معنا عبر الواتس أب للتواصل مباشرة ومعرفة عروض واسعار بناء الهناجر والمستودعات بالرياض..

هناجر الرياض
تركيب هناجر الرياض بطرق احترافية.



عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016