شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

شركة هناجر ايثال للمقاولات الرياض

تركيب المظلات بالرياض بمهارة عالية وبأفضل الاسعار

تركيب مظلات الرياض
تركيب مظلات فاخرة في الرياض قماشية وحديد بكافة الاشكال.

تركيب مظلات


تركيب المظلات بالرياض بمواصفات عالية واشكال منوعة وحديثة للتواصل: 0500240599 نقوم بتركيب جميع انواع المظلات مثل مظلات مواقف سيارات مظلات نوادي مظلات استراحات مظلات منازل مظلات خارجية مظلات احواش وغيرها من المظلات بالرياض وجميع مدن السعودية..

تركيب المظلات بالرياض يعتبر من أهم الاعمال التي تقوم بها شركتنا حيث نقوم بصناعة وبناء جميع انواع المظلات بكافة اشكالها المختلفة والتي تتعدد وتتنوع حسب الاحتياجات وحسب المواصفات وحسب الطلب..

انواع المظلات


من المظلات التي نقوم بتركيبها في الرياض :
المظلات المتحركة, المظلات المعلقة, مظلات مواقف السيارات, مظلات الاستراحات, المظلات الذكية, تركيب المظلات الجاهزة, مظلات ساكو, مظلات PVC, مظلات اليخوت, مظلات الهناجر, مظلات الكراج, مظلات الابواب, مظلات الشبابيك, مظلات السطوح, مظلات زراعية, مظلات الخيم, مظلات فلل, مظلات قصور, مظلات مباني, مظلات عقارات.. وكافة انواع المظلات بالرياض..

مظلات قماش


تعتبر مظلات القماش من أفضل أنواع المظلات حيث تتميز بمرونتها اثناء التركيب وقوة تحملها لكافة العوامل الخارجية مثل الرياح والامطار والبرد وغيرها.
قماش المظلات يتم تصنيعه من مادة البلاستيك المرن الذي يشبه القماش ولذلك فهي متينة جداً ويمكن تصميم مظلات غاية في الروعة وبأشكال جديدة وحصرية.

مظلات حديد


تتعدد مظلات الحديد في الرياض حيث يتم تركيبها لمواقف السيارات والاحواش والحدائق والمتنزهات وغيرها من الأماكن الخاصة والعامة.
مقاول مظلات حديد في الرياض وشركتنا رائدة في هذا المجال وخاصة في تركيب المظلات باسعار جيدة وممتازة تتناسب مع الجميع.

تصاميم مظلات حديثة


نقوم بتنفيذ افضل انواع المظلات من حيث الاشكال الحديثة والمتطورة ونستخدم افضل الادوات في صناعة المظلات ونراعي اثناء تركيبها وصناعتها جميع العوامل التي تؤثر على استخدام المظلات في كافة المجالات مثل عوامل الطبيعة وعوامل المناخ مثل الرياح بحيث تكون مقاومة للعواصف والرياح والامطار وكذلك حرارة الشمس..
نقدم افضل الاسعار التي تناسب جميع شرائح المجتمع ونعرض لعملائنا الكرام مجموعة من الكتالوجات المصورة والتي تم تصميمها بالاوتوكاد وال 3d بطرق حديثة وعصرية بحيث يسهل للعميل اختيار الشكل المناسب والذي يتناسب مع مكان اقامة المظلات..

لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا عبر الارقام التالية:
0597778282
0500240599

مظلات الرياض
تركيب مظلات قماشية للمنازل والبيوت في الرياض.

مقاول مظلات الرياض
مقاول مظلات في الرياض.

تركيب مظلات في الرياض
تركيب مظلات لأحواش المنازل والفلل والقصور في الرياض.



عن الكاتب

هناجر ومستودعات البيت الخليجي الرياض ، شركة البيت الخليجي ;



شركة البيت الخليجي للهناجر والمستودعات بالرياض.. شركة سعودية متخصصة في مجال تركيب الهناجر والمستودعات والمخازن الحديدية والمعدنية بكافة اشكالها وأحجامها وأنواعها.. خبرتنا في مجال تركيب الهناجر والمستودعات لأكثر من 24 عاماً نلنا خلالها ثقة عملائنا الكرام ونالت أعمالنا العديد من شهادات التقدير لكفاءة شركتنا ومصداقية العمل وانجاز المشاريع بكفاءة عالية..

إتصل بنا

نبذه عن الشركة
تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والكلادينج والسواتر والشبوك والأبواب والشبابيك وجميع اعمال الحدادة بالرياض وجميع مدن السعودية..
خبرتنا في هذا المجال اكثر من 24 عاماً قمنا خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع الانشائية المعدنية بالرياض وبقية المدن السعودية.. وحازت شركتنا على العديد من الامتيازات للكثير من المشاريع العملاقة بالمملكة.. وحصلت شركتنا على العديد من الشهادات المحلية للمواصفات والمقاييس والجودة..
نمتلك افضل المهندسين والمشرفين والأيدي العاملة التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال.. لا تترددوا بالتواصل معنا وستجدون ما يسركم..
للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجى الاتصال عبر الأرقام التالية:
نطاق عملنا

جميع الحقوق محفوظة

شركة هناجر إيثال للمقاولات الرياض

2016